العميد مشموشي يعلن دعمه للحلبي في حملتها ضد الصيد..

نثمن عالياً للأستاذة راغدة الحلبي إثارتها موضوع الصيد البري في الأماكن السكنية بصورة خاصة، وللصيد البري بصورة عامة، لأن ما نشهده اليوم خارج اطار المفهوم الحقيقي للصيد كون معظم ما يحصل هو عملية ابادة جماعية للطيور، سواء كانت متوطنة في لبنان ام مهاجرة. وبالتالي بعيد كل البعد عن أدبيات ممارسة هواية الصيد البري

علّق العميد الدكتور عادل مشموشي على المقابلة التي نشرتها الإعلامية راغدة الحلبي على صفحتها حول توعية المواطن على الخطوات القانونية التي يجب أن يقوم بها للقضاء نهائياً على ظاهرة الصيد قرب البيوت. فقال:

نثمن عالياً للأستاذة راغدة الحلبي إثارتها موضوع الصيد البري في الأماكن السكنية بصورة خاصة، وللصيد البري بصورة عامة، لأن ما نشهده اليوم خارج اطار المفهوم الحقيقي للصيد كون معظم ما يحصل هو عملية ابادة جماعية للطيور، سواء كانت متوطنة في لبنان ام مهاجرة. وبالتالي بعيد كل البعد عن أدبيات ممارسة هواية الصيد البري. فكيف الحال اذا اضحت تشكل خطرا يهدد سلامة المواطنين في منازلهم وقراهم، وإقلاقا لراحتهم حيث يلجؤون لأخذ قسط من الراحة.
هذا بالإضافة الى أن الطيور حاجة ملحة للتوازن البيئي، وعنصر جمالي وسياحي ايضا.

لذا نعرب عن تضامننا الكلي مع الاعلامية الكبيرة الاستاذة راغدة التي لطالما تميزت بمواقفها الوطنية والإنسانية والإجتماعية الجريئة وتسليط الضوء على اهتمامات المواطنين عامة.

ونرى في هذا الإطار الكل مدعو للقيام بواجبه وصولا إلى حملة وطنية متناسقة ومتكاملة لوضع حد لهذه الظاهرة المقيتة، مع تقديرنا للصيادين المتحلين باخلاقيات وأصول الصيد.
د.عادل مشموشي

ختاماً، إننا نشكر سيادة العميد عادل مشموشي لتقديمه كل الدعم والمساندة لنا من أجل المصلحة العامة وسلامة الناس والبيئة كما نعتز ونفتخر بشهادته.. ولطالما تعودنا على مواقفه الوطنية الشجاعة والجريئة في مكافحة الفساد والفلتان المستشري في وطننا الحبيب لبنان.

نشكر اهتمامكم يا سيادة العميد وندعو الله أن يحميكم ويسدد خطاكم ويزيدكم عزةً ورفعة ويجعلكم ذخراً للوطن.

عشتم وعاش لبنان ..

الإعلامية راغدة الحلبي

أهم المواضيع


اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

أحدث المقالات

الاكثر تعليقاً

فديوهات مختاره