كافيه فخرالدين يعبق بالتراث اللبناني الأصيل..

      برعاية ومشاركة نجوم الفن والاعلام والصحافة اللبنانية والخليجية من منتجين وممثلين ومخرجين، افتتح الممثل اللبناني مهدي فخرالدين كافيه “فخرالدين” في منطقة كنيسة مار مخايل – بيروت.     يتميز المقهى بأجوائه العابقة بالتراث اللبناني الأصيل، فالديكور جامع ما بين التقليد والحداثة، وقد امتلأت جدرانه برسومات ولوحات لتاريخ الأمير فخرالدين ولوحات تصويرية نادرة

      برعاية ومشاركة نجوم الفن والاعلام والصحافة اللبنانية والخليجية من منتجين وممثلين ومخرجين، افتتح الممثل اللبناني مهدي فخرالدين كافيه “فخرالدين” في منطقة كنيسة مار مخايل – بيروت.
    يتميز المقهى بأجوائه العابقة بالتراث اللبناني الأصيل، فالديكور جامع ما بين التقليد والحداثة، وقد امتلأت جدرانه برسومات ولوحات لتاريخ الأمير فخرالدين ولوحات تصويرية نادرة تحكي التاريخ الجميل للزوار.
     وتميز حفل الإفتتاح بلفتة رائعة من الفنان معين شريف الذي رحّب بالحضور عبر اتصال تصويري واعتذر عن المشاركة بسبب سفره الاضطراري خارج لبنان.
     ودعا الممثل مهدي فخرالدين الحضور لمشاركته قص شريط الافتتاح، والتقاط صور تذكارية، ثم ألقى بعدها كلمة ترحيبية، وقدّم الضيافة لكل من شارك بحفل افتتاح الكافيه.
       وكان من بين الحضور الممثلون: فادي ابراهيم، سعد حمدان، علي سعد، حسن حمدان، فيصل اسطواني، الكوميدي حسين مقدم، وزينة رستم بالاضافة الى رؤوساء مواقع ومجلات إخبارية وصحفية.
             الإعلامية راغدة الحلبي

أهم المواضيع


اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

أحدث المقالات

الاكثر تعليقاً

فديوهات مختاره