جمعية سيدات رمحالا تُعيد الحياة لرمحالا..

    نظمت جمعية سيدات رمحالا صبحية قروية في دير مار يوسف في رمحالا – قضاء عاليه، شاركت فيها شخصيات اجتماعية وحزبية وممثلات عن جمعيات نسائية من مختلف قرى الجبل.    افتتح الحفل بالنشيد الوطني اللبناني، ثم كانت هنالك وقفة صمت على روح السيدة الفاضلة المرحومة سميرة سعد. بعدها تحدثت أمينة الصندوق في الجمعية السيدة

    نظمت جمعية سيدات رمحالا صبحية قروية في دير مار يوسف في رمحالا – قضاء عاليه، شاركت فيها شخصيات اجتماعية وحزبية وممثلات عن جمعيات نسائية من مختلف قرى الجبل.
   افتتح الحفل بالنشيد الوطني اللبناني، ثم كانت هنالك وقفة صمت على روح السيدة الفاضلة المرحومة سميرة سعد. بعدها تحدثت أمينة الصندوق في الجمعية السيدة زينة أبو معشر، تبعتها كلمة رئيسة الجمعية السيدة نهى سعد، ثم كلمة رئيس بلدية رمحالا الأستاذ ميشال سعد، وهو رئيس اتحاد بلديات الغرب الأعلى. كما تم تكريم مؤسس الجمعية المربي الفاضل الأستاذ يوسف الضاهر.
     وعن أهداف جمعية سيدات رمحالا وإنجازاتها ومشاريعها المستقبلية تحدثت رئيستها السيدة نهى سعد إلى موقع راغدة ميديا، قائلة: ” أهداف الجمعية ثقافية واجتماعية وخيرية وإنمائية، وقد أسسنا جمعيتنا قبل عودتنا إلى رمحالا، أي في فترة التهجير.”
     وحالياً تسعى الجمعية للقيام بنشاطات من أجل جذب الشباب وأهالي رمحالا إلى بلدتنا. واليوم أصرينا على إقامة الصبحية القروية في بلدتنا كي نستقطب أهالي رمحالا إليها، وبفضل الله جاؤوا اليوم جميعهم للمشاركة. لذلك جاء قرارنا بأن نقوم دائما بجميع نشاطاتنا في رمحالا وليس كما كنّا في السابق في بيروت وغير مناطق.
                 الإعلامية راغدة الحلبي

أهم المواضيع


اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

أحدث المقالات

الاكثر تعليقاً

فديوهات مختاره