الزعيم جنبلاط ينشر صورة لدراجة هوائية والحلبي تؤكد: “لن تتمكنوا من قيادتها..”

     نشر الزعيم وليد بيك جنبلاط صورة لدراجة هوائية على حسابه على تويتر، بدت وكأنها جديدة. فغردت ابنة عبيه الإعلامية راغدة الحلبي تعليقاً عليها قائلة: “يسعد صباحكم وليد بيك حلوة هالبسكلات! مبروك لكن كونوا أكيدين بأنكم لن تتمكنوا من قيادتها في حال توجهتم إلى طريق عبيه التحتا التي لا تزال من دون تزفيت، وكذلك

     نشر الزعيم وليد بيك جنبلاط صورة لدراجة هوائية على حسابه على تويتر، بدت وكأنها جديدة. فغردت ابنة عبيه الإعلامية راغدة الحلبي تعليقاً عليها قائلة:
“يسعد صباحكم وليد بيك
حلوة هالبسكلات!
مبروك
لكن كونوا أكيدين بأنكم لن تتمكنوا من قيادتها في حال توجهتم إلى طريق عبيه التحتا التي لا تزال من دون تزفيت، وكذلك المفرق المؤدي للسيد عبدالله وسيدة فاطيما شي بهدلة 😔# وصرخات الناس لا تزال تتصاعد..
نطالبكم يا بيك بدعمنا في هذ الموضوع
وشكراً “.
      والجدير ذكره، أن طرقات عبيه الرئيسية والفرعية أصبحت في حالة مزرية منذ أكثر من 6 أشهر، بسبب حفريات مشروع الصرف الصحي. وبسبب حرصنا على التواصل الدائم مع وليد بيك وإطلاعه على كل ما يحدث من تجاوزات ومخالفات قانونية، وبسبب قيام عدة أشخاص من المنطقة بإرسال رسائل له على هاتفه الخاص يبدون فيه استياءهم من طرقات عبيه، استطعنا أن نحصل على دعم الزعيم جنبلاط، وعلمنا بأنه أمر المعنيين في مجلس الإنماء والإعمار بإرسال الزفت لإصلاح طرقات عبيه، وبدأت أعمال التزفيت  على طريق عبيه الفوقا في 10 نيسان 2019. لكن فوجئنا أن طريق التحتا بقيت في معظمها غير مزفتة. لذلك وإيماناً منا بأنه ما ضاع حق وراءه مطالب، اقتضى الأمر أن نتابع مع معاليه لنخبره بالأمر.
        وإنه عار علينا كمواطنين أن نبقى صامتين عن كل التجاوزات والمخالفات التي تحدث في قرانا ومدننا. فلنتعود جميعنا على المواجهة والتحلي بالشجاعة والجرأة الأدبية ونطالب بحقوقنا كاملة حتى نحصل عليها. وهذا الأمر ما هو إلا التزام بالعمل بنصيحة الزعيم وليد بيك عندما أجاب على رسالة مواطن يشكو إليه تجاوزات رئيس بلدية قريته وفساده، فقال له: “عليكم بالتمرد والمواجهة”.
          الإعلامية راغدة الحلبي

أهم المواضيع


مركز الأعمال للإستشارات الإقتصادية يقدم خدماته لجميع رجال الأعمال الذين يريدون إنشاء مشاريع استثمارية في السعودية..
زوروا موقع: becc.com.sa
موبايل منسق العلاقات العامة الاستاذ فهد مرشد المطيري (واتس آپ): 00966504232532

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

أحدث المقالات

الاكثر تعليقاً

فديوهات مختاره