الإعلامية فاديا العلي تصدم زملاءها بخبر رحيلها..

    استفاق الجسم الإعلامي في لبنان، صباح هذا اليوم، على خبر صادم تجسد في موت الإعلامية فاديا العلي، التي تميزت بقلبها الطيّب والمُحب وحسن تعاملها مع زملاء المهنة وجميع من حولها.     والمعروف عن فاديا العلي أنها إعلامية ناشطة في ميدان الفن، وصحافية متمّرسة في المقابلات ونقل الأحداث. ومؤخراً كانت تعمل ضمن فريق

    استفاق الجسم الإعلامي في لبنان، صباح هذا اليوم، على خبر صادم تجسد في موت الإعلامية فاديا العلي، التي تميزت بقلبها الطيّب والمُحب وحسن تعاملها مع زملاء المهنة وجميع من حولها.
    والمعروف عن فاديا العلي أنها إعلامية ناشطة في ميدان الفن، وصحافية متمّرسة في المقابلات ونقل الأحداث. ومؤخراً كانت تعمل ضمن فريق عمل موقع “حلو الفن”. وهي السيدة المثالية التي جَمعَت بين تربيتها لأولادها وعملها الإعلامي الناجح، وأجادت في كليهما.
     وقد بلغنا بأن فاديا قد صارعت ذلك المرض الخبيث الذي أصابها منذ عام، فخضعت للعلاج لكن الموت أبى إلا أن يأخذها من محبيها.
   نعاها رئيس تحرير موقع حلو الفن الأستاذ فرنسوا الحلو ، ومما قاله:
“فاديا العلي.. وجه من وجوه الصحافة الفنيّة، صاحبة الإبتسامة الدائمة والبصمة الخاصة. بغيابها يفتقد موقع ” حلو الفن ” حضورها في المهمات الإعلامية والإجتماعات التشاورية، وهي التي أضافت من خلال إندفاعها وأدائها المهني ميزة الإبداع من خلال مقابلاتها الحصرية التي لها الصدى الطيّب في مواقع التواصل الإجتماعي وفي  إغناء موقعنا الإلكتروني .
   رحمك الله يا زميلتنا الغالية.. كنت لنا  نعم الصديقة بأخلاقك ومناقبيتك.. وطيبة قلبك.. وحُسن سيرتك ..
   لم نلحظ الحقد يومًا في عينيكِ أو التذمّر ولم ننتوّقع  لحظة أنكِ ستغادريننا سريعًا..
    كانت الحياة تليق بكِ..لأنكِ كنتِ تضجّين بالحياة ..”
   ونحن من خلال موقع راغدة ميديا.كوم نتقدم من عائلة الزميلة العزيزة فاديا بأحر التعازي، ونسأل الله أن يجعل مثواها الجنة وأن يمنحهم الصبر والسلوان.
   وإنا لله وإنا إليه راجعون..
            الإعلامية راغدة الحلبي

أهم المواضيع


اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

أحدث المقالات

الاكثر تعليقاً

فديوهات مختاره