المناضلة مي وهاب بوحمدان تترأس وفداً من الجمعيات في لقاء مع قيادات الجيش 

    استقبل رئيس الأركان في الجيش اللبناني اللواء أمين العرم مجموعة من رئيسات الجمعيات النسائية الناشطة في منطقة الجبل وبيروت حيث استمع لجهودهن في الحقل الإنساني وأبدى استعداده للمساعدة.      وكانت رئيسة الجمعية الخيرية للتوعية الاجتماعية المناضلة السيدة مي وهاب بوحمدان قد ترأست هذا الوفد النسائي، وقدمت للواء نسخة عن تعديل قانون الأحوال الشخصية لطائفة

    استقبل رئيس الأركان في الجيش اللبناني اللواء أمين العرم مجموعة من رئيسات الجمعيات النسائية الناشطة في منطقة الجبل وبيروت حيث استمع لجهودهن في الحقل الإنساني وأبدى استعداده للمساعدة.
     وكانت رئيسة الجمعية الخيرية للتوعية الاجتماعية المناضلة السيدة مي وهاب بوحمدان قد ترأست هذا الوفد النسائي، وقدمت للواء نسخة عن تعديل قانون الأحوال الشخصية لطائفة الموحدين الذي صدر في المجلس النيابي ٢٠١٧/١٠/١٩. وبدوره شكرها العرم على هذا الإنجاز الكبير العادل والمحق. كما أهدته كتيباً عنوانه “بالمحبة والمعروف” والذي يتضمن أصول التعامل بين الزوجين.
      بعدها زار الوفد الجنرال علي قانصو الذي رحب بهن، واستمع الى إنجازاتهن. وقد تمنت المناضلة بوحمدان أن يكون هنالك مساعٍ  حثيثة لتطبيق قانون الحضانة المعدل على جميع الطوائف في لبنان لنصرة الأم المحرومة من أولادها.
      كما شاركت في اللقاء ابنة المناضلة مي بوحمدان، السيدة كارولين بوحمدان بو دياب، وهي نائبة رئيسة الجمعية الخيرية للتوعية الاجتماعية، حيث تحدثت عن دورها ومساعيها في تأمين فرص عمل للشباب اللبناني.
      وقد قامت بتنظيم هذا اللقاء كل من الصحافية ومنظمة المؤتمرات رونا ابي عاصي والسيدة كارولين بو دياب التي دعت رئيسات بعض الجمعيات للمشاركة في هذه الزيارة.
               الإعلامية راغدة الحلبي

أهم المواضيع


اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

أحدث المقالات

الاكثر تعليقاً

فديوهات مختاره