طوني البايع أول مدرب صوت لبناني يحصل على جائزة عالمية من شركة “You Tube”

    حصل أستاذ الموسيقى ومدرب الصوت “طوني البايع” على درع فضي تقديري من شركة “You Tube” العالمية، تقديراً لانتساب أكثر من مئة ألف مشترك على قناته التعليمية Subscribers.     تحتوي قناته التعليمية على دروس مجانية للموسيقى من تمارين صوت وتقنيات الاداء والنفس وال “Vocalise” التي تهم كل هواة الصوت من منشدين ومغنيين. كما

    حصل أستاذ الموسيقى ومدرب الصوت “طوني البايع” على درع فضي تقديري من شركة “You Tube” العالمية، تقديراً لانتساب أكثر من مئة ألف مشترك على قناته التعليمية Subscribers.
    تحتوي قناته التعليمية على دروس مجانية للموسيقى من تمارين صوت وتقنيات الاداء والنفس وال “Vocalise” التي تهم كل هواة الصوت من منشدين ومغنيين. كما تحتوي على دراسة شاملة للمقامات، وكيفية استعمال العرب الصوتية التي تفرد بها ولأول مرة في العالم العربي .
     طوني البايع، هو مدرب لأكثرية نجوم الغناء في العالم العربي ولبنان، وهو أول مدرب صوت لبناني يحصل على هذه الجائزة العالمية من “You Tube”. وهو أول أستاذ دخل المملكة العربية السعودية  متماشياً مع رؤية المملكة 2030 ..
     يذكر أن الأستاذ طوني لديه مسيرة طويلة حافلة في التعليم، خصوصاً، عبر البرامج الفنية التي تحتوي على الموسيقى كجزء أساسي فيها. ومن هذه البرامج: “ستار أكاديمي”، و”استديو الفن”، و X Factor”، و”ديو المشاهير”، و”نجم الخليج”، و”ألبوم نجوم العرب” وغيرها..
       كما حصد محبة الجمهور  في العالم العربي خلال سفره ومتابعاته لتلاميذه في شتى أنحاء الوطن العربي ..
      موقع راغدة ميديا.كوم يهنئ الأستاذ طوني البايع بإنجازه الرائع الذي ساهم برفع اسم لبنان عالياً.
    مبروك للبنان بنجاحات ابنه طوني البايع..

أهم المواضيع


اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

أحدث المقالات

الاكثر تعليقاً

فديوهات مختاره