محمد صندقلي ملك جمال لبنان 2019

      سهرة جمالية بامتياز نظمها، صاحب وكالة نضال، الأستاذ نضال بشراوي في عاصمة الأناقة والجمال بيروت في منتجع الريفييرا ” البيتش بلو”، بحضور مختلف الشخصيات السياسية والعسكرية والإجتماعية وأهالي المشتركين وأصدقائهم والوسائل الاعلامية المتنوعة، حيث توج فيها ملك جمال لبنان لعام 2019 محمد صندقلي، والبالغ من العمر 24 سنة، والحاصل على دبلوم في

      سهرة جمالية بامتياز نظمها، صاحب وكالة نضال، الأستاذ نضال بشراوي في عاصمة الأناقة والجمال بيروت في منتجع الريفييرا ” البيتش بلو”، بحضور مختلف الشخصيات السياسية والعسكرية والإجتماعية وأهالي المشتركين وأصدقائهم والوسائل الاعلامية المتنوعة، حيث توج فيها ملك جمال لبنان لعام 2019 محمد صندقلي، والبالغ من العمر 24 سنة، والحاصل على دبلوم في إدارة الأعمال بعد أن نال أعلى العلامات نظير إجابته على أسئلة لجنة التحكيم، التي تألفت من:
-النجمة المصرية نبيلة عبيد
– د.التجميل والترميم هراتش ساغبازريان
– الوزير السابق ايلي ماروني
– الممثلة والعارضة التونسية ليلى بن خليفة.
– ممثلة السياحة اللبنانية رشا ابو علوي
– اختصاصية التغذية فيرا متى مسعود
– المصمم ماجد طنوس
– السيدة ديانا رزق
– د. كمال قصير
– الأستاذ أندريه فيرديرو.
       ستة عشر متباريا أتوا من مختلف المناطق اللبنانية، وحلمهم أن يفوزوا بهذا اللقب، ليمثلوا لبنان في المحافل الجمالية الدولية والعالمية.
         وبعد مرورهم بلباس البحر والزي الرسمي، تأهل 10 مشتركين شاركوا في الاجابة عن اسئلة لجنة التحكيم المتنوعة، وبعد وضع العلامات انتقل الى المرحلة النهائية خمسة متبارين أجابوا على السؤال الموحد ومفاده: “من هي الشخصية العالمية التي تحلم بلقائها اذا شاركت في مسابقات جمالية؟”
      وأثناء توزيع الالقاب حصد لقب مستر الشخصية كارل يمين، ومستر فوتوجنيك جاد عيسى، ومستر beauty of a cause ايلي صهيون، في حين حل الوصيف الرابع مصطفى سلامة، والثالث طوني حيدر، والثاني الك هرمل، والأول رامي سعادة.
     وأحيا هذا الحفل نخبة من كبار النجوم وعلى رأسهم الديفا هيفا وهبي، التي اعتلت المسرح وسط تصفيق الجمهور، فسحرتهم بإطلالتها الراقية، وتأديتها لبعض اللوحات الغنائية الراقصة. إضافة الى الفنانين وائل منصور، كارولين، وزكي شريف الذين تفاعل معهم الساهرون بحرارة.
     وبعد انتهاء السهرة كان لنا وقفة مع د.هراتش ساغبازريان، وسألناه عن مشاركته بهذا الحدث الجمالي، والمقياس الذي اعتمده في وضع علامات المشتركين واختيار الفائز منهم فأجاب: ” لقد قيمت المشتركين على جمالهم الخارجي، وركزت كثيرا  على خلفيتهم الثقافية ومستواهم الفكري أثناء اجابتهم على الأسئلة التي طرحناها عليهم. وكنت راضيا على مستوى المتبارين الخمسة الذين تأهلوا للمرحلة النهائية. وبالنسبة للملك المتوج محمد صندقلي، فقد اقتنعت بإجابته على السؤال الموحد..
     واشار هراتش :”ان النجمة  نبيلة عبيد شاركت في هذا الحفل كعضوة في لجنة التحكيم معه لثقتها الكبيرة به، ولم تضع اية شروط عندما عرض عليها الفكرة سيما أنها  سبق وحلت ضيفة مكرمة في مهرجان الزمن الجميل اضافة الى حضورها حفل عيد ميلاده في العام الفائت.
      وتجدر الاشارة الى ان هذا الحفل ينقل قريبا على شاشة ال.م.تي.في.
                     ندى جمال
     (تصوير :علي كاظم)

أهم المواضيع


اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

أحدث المقالات

الاكثر تعليقاً

فديوهات مختاره