أوروميديا تطلق حفل Black Diamond Awards

      عقدت مؤسسة “أوروميديا” لصاحبيها زاريه باريكيان وبدوان شحميني مؤتمراً صحفياً في فندق المركزية سويت في بيروت لإطلاق حفل توزيع الجوائز  Black Diamond Awards بدورته الأولى في مدينة تبليسي في جورجيا، والذي يقام في 16 من شهر نوفمبر المقبل.        حضر المؤتمر عدداً من الفنانين والإعلاميين المكرمين منهم: الممثلة القديرة تقلا

      عقدت مؤسسة “أوروميديا” لصاحبيها زاريه باريكيان وبدوان شحميني مؤتمراً صحفياً في فندق المركزية سويت في بيروت لإطلاق حفل توزيع الجوائز  Black Diamond Awards بدورته الأولى في مدينة تبليسي في جورجيا، والذي يقام في 16 من شهر نوفمبر المقبل.
       حضر المؤتمر عدداً من الفنانين والإعلاميين المكرمين منهم: الممثلة القديرة تقلا شمعون، الإعلامية راغدة شلهوب، الإعلامي الإخباري يزبك وهبي، وفنان العراق همام، إضافة الى قنصل جورجيا مرسيل خزامي، والمدير العام لفندق Imbassadori Tbilisi السيد ماموكا مع الوفد المرافق، ورجل الأعمال جاد صوايا، وممثل عن شركة Wise Production السيد محمد جعجع، ومدير الأعمال الفني سمير المولى، نور الهدى، محمد كمون وحشد من مختلف الوسائل الإعلامية.
        استهل المؤتمر بكلمة الإعلامي أندريه داغر الذي قدم الحفل مُرحّباً بالحضور، ومنوهاً الى أن هذا المهرجان هو ثقافي حضاري فني، يهدف إلى تكريم نجوم من مختلف المجالات يستحقون التقدير والثناء نظير إبداعاتهم وعطاءاتهم، مضيفاً الى ان هذا المهرجان بعيد كل البعد عن الصبغة التجارية.
      ومن جهته أكد زاريه ان هذا المشروع الذي بدأه مع بدوان، كان غايته توجيه رسالة الى كل العالم باننا شعب يحب الحياة، ولدينا فنانون وإعلاميون ورجال أعمال مبدعون يستحقون التقدير والاشادة بتاريخهم الراقي، مؤكداً أنهم اختاروا اسماء المكرمين لإنجازاتهم بعيداً عن المصالح الشخصية، وان هذه الجائزة ستمنح الى من يستحقها.
    وأشار السيد ماموكا أنه “سعيد بوجوده في لبنان وفي هذا المؤتمر، مرحبا بهذا الحدث الفني الكبير الضخم الذي سيقدم في بلده جورجيا، وتحديداً في فندق امباسادوري، مضيفاً إلى ان جورجيا بلد ثقافي تمتاز بحسن الضيافة وترحب بكل زائريها.
      مهرجان Black Diamond Award يحمل الكثير من المفاجآت على صعيد البرنامج الفني، وأسماء المكرمين المبدعين وآلية التنظيم. كل هذه الأمور لم يفصح عنها صاحب الحفل زاريه، إذ أرادها ان تبقى طي الكتمان من باب التشويق والإثارة لترقب هذا الحدث الكبير.
                  ندى جمال
(تصوير: علي كاظم)

أهم المواضيع


اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

أحدث المقالات

الاكثر تعليقاً

فديوهات مختاره