السفير هشام حمدان: “واجب المسؤول تفعيل الشفافية لا أن يلجأ إلى محاولة قمع الصوت”.

    بعد أن خضعت الإعلامية راغدة الحلبي لإجراءات التحقيق في مخفر قبرشمون بناء على شكوى قدح وذم وتشهير مقدمة من بلدية عبيه – عين درافيل ضدها، نشرت الحلبي عبر مواقع التواصل الإجتماعي ڤيديو يتضمن رسالة صوتية لها، تم بثها ضمن برنامج الإعلامي جوني صديق عبر أثير إذاعة صوت لبنان – الضبيه، فعلّق السفير  د.هشام

    بعد أن خضعت الإعلامية راغدة الحلبي لإجراءات التحقيق في مخفر قبرشمون بناء على شكوى قدح وذم وتشهير مقدمة من بلدية عبيه – عين درافيل ضدها، نشرت الحلبي عبر مواقع التواصل الإجتماعي ڤيديو يتضمن رسالة صوتية لها، تم بثها ضمن برنامج الإعلامي جوني صديق عبر أثير إذاعة صوت لبنان – الضبيه، فعلّق السفير  د.هشام حمدان قائلاً:
     “شكرا أستاذة راغدة
    أحترم قوة الشكيمة لديك. وأدعم حقك كاملا بالمطالبة بالتحقيق في الشكاوى التي تدعينها..
    من الواجب إجراء التحقيقات بالمخالفات المشكو منها قبل ممارسة دعاوى قدح وذم.
    بل إنني أرى أنه لا يجب ترهيب الناس من خلال مثل هذه الشكاوى بالقدح والذم. ويجب على المسؤول العام المنتخب أن لا يلجا إلى محاولة قمع الصوت بل إلى ممارسة واجبه بتفعيل الشفافية وبالكشف عن الملفات للرد على الشكوى بالفساد وذلك احتراما لحق المواطن بالمحاسبة.”
    الجدير ذكره، أن سعادة السفير د. هشام حمدان هو سفير متقاعد، من بلدة البنيه -قضاء عاليه، وقد أدّى خدماته الدبلوماسية في عدة دول أوروبية وأميركية على مدى 42 عاماً. ويشغل حالياً منصب رئيس مركز “سالار” – المركز اللبناني لخدمة العلاقات العربية اللاتينية.
     وإننا بدورنا نحيي شجاعة سعادة السفير هشام وجرأته على دعم المواقف والصرخات المُحقّة في عصر كثُر فيه الصامتون عن قول الحق.
             الإعلامية راغدة الحلبي
#لبنان_ينتفض
#استرداد_الأموال_المنهوبة

أهم المواضيع


اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

أحدث المقالات

الاكثر تعليقاً

فديوهات مختاره