طلاب ثانويات الجبل ينتفضون مجددا تضامنا مع الثوار..

  نظمت شريحة كبيرة من طلاب ثانوية مارون عبود في عاليه مسيرة من مدرستهم صباح الإثنين حيث انطلقوا باتجاه سرايا عاليه وهم يهتفون ضد فساد السلطة، ووقفوا أمام السرايا حيث تحدثوا بالصوت العالي عن معاناتهم من المناهج التعليمية التي تحتاج إلى تطوير وتحسين، كما أشاروا إلى الحالة المزرية لمبنى ثانوية مارون عبود الخالية من التدفئة

  نظمت شريحة كبيرة من طلاب ثانوية مارون عبود في عاليه مسيرة من مدرستهم صباح الإثنين حيث انطلقوا باتجاه سرايا عاليه وهم يهتفون ضد فساد السلطة، ووقفوا أمام السرايا حيث تحدثوا بالصوت العالي عن معاناتهم من المناهج التعليمية التي تحتاج إلى تطوير وتحسين، كما أشاروا إلى الحالة المزرية لمبنى ثانوية مارون عبود الخالية من التدفئة ومن أمور عديدة كي تصبح مدرسة نموذجية.. وشارك في هذا التحرك طلاب من ثانوية العبادية وثانوية بيصور والجامعة الوطنية.
  وأكد التلاميذ على أنهم تحركهم اليوم جاء للتضامن مع الثوار الذين أُصيبوا مؤخراً  في المواجهات مع قوى الأمن في بيت الوسط. كما طالبوا السلطة الفاسدة بالرحيل..
   بعدها تابع الطلاب مسيرتهم وتوجهوا إلى خيمة عاليه. والجدير ذكره، أن إدارة ثانوية مارون عبود كانت قد اعترضت على تنظيم هذا التحرك، وبقي طلاب في صفوفهم يتابعون تلقي دروسهم. أيضا، بلغنا أن طلاب ثانوية بيصور شاركوا في هذا التحرك رغم اعتراض إدارة المدرسة.
         الإعلامية راغدة الحلبي
#لبنان_ينتفض
#ثورة_شعب
#عاليه_تنتفض

أهم المواضيع


اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

أحدث المقالات

الاكثر تعليقاً

فديوهات مختاره