هل سيستجيب جنبلاط لصرخة حسام عقل وينقذ أهالي عاليه من التهلكة؟؟

في الوقت الذي يشهد به الشوف مساع جبارة، من قبل رئيس اللقاء الديمقراطي الأستاذ وليد جنبلاط، لمكافحة ڤيروس الكورونا واتخاذ التدابير الوقائية والطبية اللازمة لعلاج المرضى، تشهد منطقة عاليه تقصيراً واضحاً من قبل نوابها في مواجهة الأزمة وعدم القيام بواجبهم تجاه المواطنين لحمايتهم من المخاطر.. وهذا ما دفع ،ابن عاليه، رئيس النقابة العليا لأصحاب صالونات

في الوقت الذي يشهد به الشوف مساع جبارة، من قبل رئيس اللقاء الديمقراطي الأستاذ وليد جنبلاط، لمكافحة ڤيروس الكورونا واتخاذ التدابير الوقائية والطبية اللازمة لعلاج المرضى، تشهد منطقة عاليه تقصيراً واضحاً من قبل نوابها في مواجهة الأزمة وعدم القيام بواجبهم تجاه المواطنين لحمايتهم من المخاطر..

وهذا ما دفع ،ابن عاليه، رئيس النقابة العليا لأصحاب صالونات التزيين والمكياج في لبنان الأستاذ حسام عقل، إلى كتابة كلمة على صفحته على الفيسبوك تضمنت صرخة لنواب قضاء عاليه، جاء فيها: “‏“رسالة الى نواب قضاء عاليه المنطقة بحاجه لمستشفى الإيمان من جديد، بهذا الوضع الأليم انتم جميعا تتحملون المسؤوليه تجاه بلدكم.”

ثم قامت الإعلامية راغدة الحلبي بنشر صرخة الأستاذ عقل على موقعها، والملفت أن ردود المواطنين جاءت واضحة بأننا مهما طالبنا النواب بحقوقنا فلا حياة لمن تنادي. الأمر الذي دفع الحلبي لإرسال تغريدة للأستاذ وليد جنبلاط على حسابه على تويتر لتطلعه على صرخة حسام عقل علّ جنبلاط يعلم بمدى معاناة أهالي قضاء عاليه من انعدام جودة الخدمات الطبية في منطقتهم ومدى الإهمال الذي يتعمد المسؤولون اتباعه تجاههم..

“فهل سيستجيب الأستاذ وليد جنبلاط لصرخة حسام عقل وينقذ أهالي عاليه من التهلكة؟؟ خصوصاً، وأن جميع المستشفيات في قضاء عاليه، وليس فقط مستشفى الإيمان، تحتاج إلى دعم ومساندة من أجل تحسين أدائها وخدماتها الطبية.”

الإعلامية راغدة الحلبي

#خليك_بالبيت
#لبنان_ينتفض

أهم المواضيع


اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

أحدث المقالات

الاكثر تعليقاً

فديوهات مختاره