موقع راغدة ميديا يهنئ الإعلامية غادة ناصر لنيلها جائزة بصمة قائدة..

   يتقدم موقع راغدة ميديا من الإعلامية القديرة غادة ناصر بأحر التهاني لنيلها جائزة “بصمة قائدة” التي منحها إياها المجلس الإنمائي العربي للمرأة في لبنان والوطن العربي. وقد منح المجلس 100 سيدة عربية جائزة تقدير لتفوقهن في أعمالهن، وقيامهن بأعمال ساهمت في نهضة المجتمع وتطويره وإنمائه.      والإعلامية غادة ناصر لديها سنوات طوال من

   يتقدم موقع راغدة ميديا من الإعلامية القديرة غادة ناصر بأحر التهاني لنيلها جائزة “بصمة قائدة” التي منحها إياها المجلس الإنمائي العربي للمرأة في لبنان والوطن العربي. وقد منح المجلس 100 سيدة عربية جائزة تقدير لتفوقهن في أعمالهن، وقيامهن بأعمال ساهمت في نهضة المجتمع وتطويره وإنمائه.
     والإعلامية غادة ناصر لديها سنوات طوال من التضحيات والخبرات في العمل الإعلامي، إذ عملت مذيعة في تلفزيون لبنان، وهي حالياً معدة ومقدمة برامج في إذاعة لبنان ومحررة في الوكالة الوطنية للإعلام..
     استعملت منبرها الإعلامي لخدمة المواطنين، فسلطت الضوء على مختلف القضايا الوطنية بهدف توعية اللبناني على حقوقه وواجباته ولإعلامه بما يدور من وقائع في محيطه وبيئته.
    تميزت ناصر بدعمها القوي لقضية مطمر الناعمة، فمنذ أن انطلقت حملة إقفال مطمر الناعمة عام 2013، حرصت غادة ناصر على استضافة الناشطين والقيمين على الحملة لتساهم مساهمة فعالة في توصيل صرخات الأهالي للمسؤولين، إذ نقلت مدى المعاناة التي عاشها أهل الجبل نتيجة التأثيرات السلبية للمطمر، والذي تم إقفاله عام 2015..
    شكرا غادة ناصر لأنك أتقنت استعمال سلاحك الإعلامي، فساهمت في توعية المجتمع وفِي رفع الآلام عن المتضررين من فساد السلطة.
    مبارك تكريمك وتستحقين الكثير من الجوائز..
             الإعلامية راغدة الحلبي
#بصمة_قائدة

أهم المواضيع


اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

أحدث المقالات

الاكثر تعليقاً

فديوهات مختاره