الجمعية الجزائرية للأدب الشعبي تمنح الإعلامية راغدة الحلبي وسام سفير السلام من أجل القدس

   في يوم القدس العالمي، يسرنا أن نعلمكم عن منح رئيس الجمعية الجزائرية للأدب الشعبي الأستاذ توفيق ومان وسام سفير السلام من أجل عروبة القدس للإعلامية راغدة الحلبي.     وللسنة الثانية على التوالي، تحرص الجمعية على منح هذا اللقب لمجموعة من الشعراء والإعلاميين والفنانين من مختلف الدول العربية، خصوصاً، أولئك كرسوا إبداعاتهم لنصرة القضية

   في يوم القدس العالمي، يسرنا أن نعلمكم عن منح رئيس الجمعية الجزائرية للأدب الشعبي الأستاذ توفيق ومان وسام سفير السلام من أجل عروبة القدس للإعلامية راغدة الحلبي.
    وللسنة الثانية على التوالي، تحرص الجمعية على منح هذا اللقب لمجموعة من الشعراء والإعلاميين والفنانين من مختلف الدول العربية، خصوصاً، أولئك كرسوا إبداعاتهم لنصرة القضية الفلسطينية.
      وفِي عام 2020، تم منح شهادات التقدير لشخصيات من المغرب، ولبنان، وفلسطين، والسعودية، والجزائر، ومصر، وليبيا، وتونس، وسوريا، والأردن، والعراق، ومن لبنان كان الوسام من نصيب الإعلامية راغدة الحلبي.
   ومن هنا فإنني أتقدم بالشكر والتقدير للصديق توفيق ومان على هذا التكريم المميز الذي خصنا به، متمنين له وللجمعية الجزائرية للأدب الشعبي دوام النجاح والتوفيق..
                          الإعلامية راغدة الحلبي

أهم المواضيع


اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

أحدث المقالات

الاكثر تعليقاً

فديوهات مختاره