عاليه تنادي أبناءها: “قوم تحدى الظلم، تمرد..” 

    إنتفض أهالي مدينة وقضاء عاليه على الجوع وغلاء الأسعار والتلاعب بسعر الدولار وحياة الذل والإهانة التي يعيشها الشعب اللبناني، فنظموا وقفة احتجاجية أمام سرايا عاليه.      وكان من المتفق عليه أن يكون هنالك مسيرة للأهالي من السرايا إلى ساحة شكيب أرسلان، لكن الجيش اللبناني والجهات الأمنية منعوا المتظاهرين من القيام بالمسيرة بهدف

    إنتفض أهالي مدينة وقضاء عاليه على الجوع وغلاء الأسعار والتلاعب بسعر الدولار وحياة الذل والإهانة التي يعيشها الشعب اللبناني، فنظموا وقفة احتجاجية أمام سرايا عاليه.
     وكان من المتفق عليه أن يكون هنالك مسيرة للأهالي من السرايا إلى ساحة شكيب أرسلان، لكن الجيش اللبناني والجهات الأمنية منعوا المتظاهرين من القيام بالمسيرة بهدف حمايتهم من التعرض للضرب أو الأذى.
     فقد بلغتنا الجهات الأمنية بأنها رصدت تجمعاً لشباب تابعين للحزب التقدمي الإشتراكي كانوا يخططون لافتعال المشاكل لضرب المتظاهرين وقمعهم. علما بأن هنالك شريحة كبيرة من الإشتراكيين مستاؤون من تدهور الوضع الإقتصادي ويؤيدون الثوار في تحركهم ومطالبهم المحقة، ويرفضون أعمال القمع التي مورست ضد المتظاهرين في بقعاتا الشوف أو التي قد تمارس ضد أي تحرك في أي منطقة.
   تحية للجيش اللبناني والقوى الأمنية..
  وتحية لكل مواطن ثار على الظلم والفساد والذل والإستبداد ومخططات التجويع والتدمير ..
          الإعلامية راغدة الحلبي
#عاليه_تنتفض
#لبنان_ينتفض

أهم المواضيع


اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

أحدث المقالات

الاكثر تعليقاً

فديوهات مختاره